عالم الكتب الإلكترونية
موقع عالم الكتب الإلكترونية لتحميل الكتب في جميع التخصصات مجانا، عالم الكتب pdf، تحميل الكتب العربية والمترجمة والقصص والروايات العربية والمترجمة.

رواية أسطورة الدمية

5
(1)
عنوان الكتاب: أسطورة الدمية
المؤلف: د. أحمد خالد توفيق
تحقيق/ ترجمة: ــــــ
عدد الأجزاء: 1
عدد الصفحات: 146 صفحة
لغة الكتاب: العربية

صيغة الكتاب: pdf

معلومات عن رواية أسطورة الدمية:

أسطورة الدمية pdf، اسطورة الدمية احمد خالد توفيق pdf، تحميل رواية أسطورة الدمية pdf، أحمد خالد توفيق، تحميل رواية أسطورة الدمية، تأليف دكتور أحمد خالد توفيق، سلسلة ما وراء الطبيعة pdf

تصنيفات الكتاب: الروايات والقصص، روايات عربية، سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق.

المؤلف: ـ .

أحمد خالد توفيق فراج (10 يونيو 1962- 2 أبريل 2018)، مؤلف وكاتب وأستاذ جامعي وطبيب مصري، كتب أكثر من 200 كتاب باللغتين العربية المصرية والفصحى. كان أول كاتب معاصر لأدب الرعب والخيال العلمي في العالم العربي، وأول كاتب يستكشف هذا النوع من الإثارة الطبية.
يعتبر توفيق من قبل الكثيرين أحد أكثر الكتاب تأثيرًا في عصره. وقد أثر تراثه على آلاف المؤلفين باللغة العربية.
ولد توفيق في 10 يونيو 1962 في مدينة طنطا بشمال مصر، تخرج من كلية الطب بجامعة طنطا عام 1985. وفي عام 1992، انضم إلى شركة نشر الجمعية العربية الحديثة وبدأ في كتابة أول كتاب له. سلسلة روايات في العام التالي. في يناير 1993، نشر الجزء الأول من سلسلة أفلام الرعب والإثارة ما وراء الطبيعة أو الميتافيزيقا. كما كتب مقالات دورية للصحف والمجلات على شبكة الإنترنت مثل الدستور وروايتي. نال أسلوب كتابته إعجاب الجمهور المصري والجمهور الناطق بالعربية، مما أكسبه شعبية في مصر وبقية دول الشرق الأوسط.
تتميز روايات توفيق عادة بجميع الشخصيات المصرية، وتدور أحداثها في مصر وحول العالم. بعض شخصياته شبه سيرة ذاتية. يستمد توفيق من تجاربه الشخصية في إنشائه؛ يعتبره المعجبون الأب الروحي لهم ويتعرفون عليه بشكل وثيق مع شخصيته رفعت إسماعيل، الذي ظهر في مسلسل ما وراء الطبيعة. وربما يعكس كتابه (المدينة الفاضلة) مصر كما هي الآن، مع الأغنياء والفقراء وغياب الطبقة الوسطى.
بدأ كتابة قصصه عندما كان عمره عشر سنوات فقط، وقد ألف في مجملها أكثر من 500 كتاب. وكانت سلسلته فانتازيا هي الأولى من نوعها؛ حبكة تعرض الأعمال الأدبية الشهيرة للشباب، من خلال عرض تفاعلي. قدمت فانتازيا لقرائها مجموعة واسعة من المواضيع بدءًا من آرثر كونان دويل والسيخية وحتى فيودور دوستويفسكي وكوزا نوسترا التابعة للمافيا.
توفي أحمد خالد توفيق في 2 أبريل 2018 في مستشفى الدمرداش في القاهرة بمصر.

قيم هذا الكتاب!

اختر تقييمك ثم أضغط تأكيد التقييم!

معدل التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد تقيمات بعد، كن أول من يقيم هذا الكتاب!

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء إبلاغنا من خلال صفحة: اتصل بنا أو من خلال صفحة حقوق الملكية
× إخفاء
كتب مشابهة
اترك مراجعة للكتاب

أملأ الحقول التالية لترك مراجعتك

شكرا لمراجعتك

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في استخدام موقعنا فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وملفات تعريف الارتباط، ولكن يمكنك رفض ذلك ومغادرة الموقع إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق قراءة المزيد